غّ ـزَة سًسًـيّفُ آلَعَ ـزَة
مرحبا بكم في منتدانا غزة سيف العزة واتمنى لكم السعادة التامة

16 شهيدا- الاثنين سابع ايام العدوان

اذهب الى الأسفل

16 شهيدا- الاثنين سابع ايام العدوان

مُساهمة من طرف الأمبراطور في الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:10 pm

غزة- تغطية معا - استشهد الفتى كمال عاطف يوسف ابو طه 16 عاما، واسماعيل نبيل احمد ابو حطب 21 عاما، في غارات شنها الطيران الحربي الاسرائيلي على محافظة خان يونس مساء اليوم، لترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل الى 186 شهيدا و1390 جريح منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

واستشهد ثلاثة مواطنين واصيب سبعة اخرون ثلاثة منهم بحالة الخطر في قصف اسرائيلي استهدف منزل عائلة شيخ العيد بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزة.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن طائرات الاحتلال قصفت منزل شيخ العيد دون انذار مسبق ما ادى الى استشهاد الطفلة سارة عمر شيخ العيد اربعة اعوام والمواطن خالد احمد شيخ العيد 50 عاما والمواطن عمر احمد شيخ العيد 24 عاما.

وادى قصف المنزل الى تدميره والى الحاق اضرار بعدد من المنازل المجاورة.

وبالتزامن شن الطيران الاسرائيلي غارة على معرش بجوار مدرسة عيد الاغا في السطر الغربي من خانيونس ما ادى الى استشهاد محمد شكيب الأغا 24 عاما، فيما استشهد المواطن محمد يونس أبو يوسف 25 عاما في قصف وقع شرق مدينة خانيونس.

وكان المواطن زياد سالم الشاوي 25 عاما استشهد متأثرا بإصابته أثناء قصف سيارة بلدية رفح أول أمس.

وكان المواطن محمد ياسر حمدان 24 عامًا، استشهد جراء قصف المدفعية الإسرائيلية لمحررة نتساريم جنوب مدينة غزة.

وفي موعد الافطار دمر الجيش الاسرائيلي مقر للامن الداخلي في خانيونس ومقر للامن الحماية في نفس المدينة.

واستشهد الفتى زياد النجار 16 عاما في غارة حربية استهدفت دراجة نارية في خزاعة بخانيونس جنوب القطاع، واستشهد الشاب زياد سالم الشاوي 25 عاما متاثرا بجراحه جراء قصف القطاع.

واستشهد المواطن تامر سالم قديح 37 عاما عصر اليوم الاثنين، إثر استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين شرق خان يونس لترتفع حصيلة الشهداء الذين سقطوا اليوم الاثنين الى ستة شهداء والعشرات من المصابين.

كما استهدف الطيران منزل المواطن معين رجب في شارع الصناعة بمدينة غزة مما اسفر عن وقوع ثلاث اصابات، كما اطلقت المدفعية الاسرائيلية عدة عدة قذائف شرق خانيونس.

واصيب مواطن في غارة استهدفت دراجة نارية في خانيونس، كما نفذت طائرات الاستطلاع غارتين على منزل المواطن معين رجب في شارع الصناعة بمدينة غزة.

كما استشهد المواطن عبدالله بركة في قصف اسرائيلي استهدفه في بلدة القرارة شرق خانيونس.

وفي وقت سابق من بعد ظهر اليوم استشهاد المسن حميد سليمان ابو العراج 60 عاما في القصف الإسرائيلي الذي استهدف محافظة دير البلح وسط القطاع.

بتبع...

الأمبراطور
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ

عدد المساهمات : 112
نقاط : 359
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gazasafe.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى