غّ ـزَة سًسًـيّفُ آلَعَ ـزَة
مرحبا بكم في منتدانا غزة سيف العزة واتمنى لكم السعادة التامة

غرائب عادات التجميل عند نساء العالم

اذهب الى الأسفل

غرائب عادات التجميل عند نساء العالم

مُساهمة من طرف الأمبراطور في الثلاثاء مارس 10, 2015 8:21 pm


غرائب عادات التجميل عند نساء العالم



1 - رقبة الزرافة :
تتباهى النسوة من قبائل بورما بطول أعناقهن وهو موطن الجمال عند المرأة لديهم ولاشيء سواه ... ولكي تصبح الرقاب أكثر طولاً وإغراءً تتفنن النسوة فى وضع حلقات حول رقابهن لتضغط عليها وتشدها إلى أعلى وكلما إستطالت وضعن حلقات جديدة لدرجة ان بعض الرقاب تصل في بعض الأحيان إلى 40 سنتيمتراً .
لكن الأهم من ذلك أن النساء أصبحن لا يستطيعن التخلي عن هذه الحلقات ايداً ومرد ذلك إلى ضعف في فقرات الرقبة .. لأنها تعتمد منذ البداية على ما يسندها فإذا ما تخلت المرأة عن هذه الحلقات تتقوس الرقبة وتنثني وتؤدي إلى الهلاك !!.


2 - أذن مطاطة :
من عادة قبيلة الكايان التي تسكن بورنيو أن يشقوا آذان الأطفال حتى خرقها تماماً ووضع عدة حلقات في كل أذن حتى تتدلى حتى الكتف .. وكلما زادت المط والشد من خلال الأحمال المتزايدة من الحلقات الذهبية والفضية والنحاسية كلما زادت الفتاة جمالاً في عيون قومها وربما ثروة خاصة إذا كانت الحلقان من الذهب أو الفضة .


3 - ضفائر رفيعة أمام العين :
فتيات قبيلة الهوتنتون الأفريقية غالباً ما يُدلين ضفائرهن الرفيعة من الشعر أمام أعينهن حتى يصيبهن الحول .. فالحول فى نظرهن هو اساس الجمال .


4 - المئات من الحلقات فى الأذن :
تضع المرأة في قبيلة الجارو في الهند عدة حلقات ذهبية في آذانهن إذ تعتقد المرأة أن الشياطين عند وفاتها يتسابقون للحصول على هذه الحلقات وسيتركون روحها تمر بسلام إلى الجنة .


5 - نساء جفسة :
قبيلة جفسة إحدى قبائل تونس لنسائها عادات غريبة فريدة فهن يتزين بأكداس مكدسة من العقود والحلى التي يتباهين بها ولكن هذه الحلي ليست مصنوعة من الذهب أو الفضة بل هي من الخشب وقرون الماعز والزجاج وقشر بيض النعام ومن عاداتهن أيضاً أنهن يطلين شعورهن وأظافرهن وجلدهن بالحناء

الأمبراطور
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ

عدد المساهمات : 112
نقاط : 359
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gazasafe.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى