غّ ـزَة سًسًـيّفُ آلَعَ ـزَة
مرحبا بكم في منتدانا غزة سيف العزة واتمنى لكم السعادة التامة

جمعية المستهلك تعلن فعاليات حملة المقاطعة خلال الاسبوع الجاري

اذهب الى الأسفل

جمعية المستهلك تعلن فعاليات حملة المقاطعة خلال الاسبوع الجاري

مُساهمة من طرف الأمبراطور في الجمعة يوليو 18, 2014 3:29 pm

اعلنت اليوم جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة عن الفعاليات التي ستنطلق هذا الاسبوع على مستوى المحافظة، حسب توصيات "وقفة كرامة" لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع المنتجات الفلسطيني ومتابعات السكرتارية الدائمة للحملة المكونة من الجمعية، فلسطين تستحق،فلسطين خضراء، الراصد الاقتصادي، بلدية رام الله.

وستنطلق الفعاليات السبت الساعة الثانية ظهرا من ميدان الشهيد ياسر عرفات في رام الله للقيام بحملة توعية للتجار والمواطنين بخطورة الاستمرار بشراء المنتجات الإسرائيلية وتسويقها والخسائر التي يتكبدها الاقتصاد الفلسطيني جراء عدم تشجيع المنتجات الفلسطينية.

وسيتم زيارة عدد من المحلات والمؤسسات لتقديرها كونها لا تبيع المنتجات الإسرائيلية.

وتتواصل الحملة بقية الاسبوع حيث ستشارك اصدقاء الشهيد نديم نوارة وقفتهم لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في ساحة الحرجة في رام الله الاثنين القادم.

وتتابع الحملة مع المتطوعين من طلبة جامعة بيرزيت وجامعة القدس المفتوحة لتفعيل فعاليات الحملة والوصول إلى اوسع قاعدة جماهيرية، والتواصل مع صناع القرار للقيام بدورهم في تشجيع المنتجات الفلسطينية وايجاد عوائق غير جمركية امام المنتجات الإسرائيلية.

وعقدت سكرتاريا الحملة اجتماعا مع محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ووضعته في صورة عمل السكرتارية من أجل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ضمن توجهها "لانهاء الاحتلال"، داعية إلى فتح التنسيق مع القوى الوطنية من أجل تغعيل هذه الحملة وانجاحها وجعلها حملة ضمن برنامج واولويات حركة فتح والقوى الوطنية.

وعقدت الحملة اجتماعا مع المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وناقشوا معهم دور الهيئات المحلية في دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية ومنحها الافضلية في مشاريع البلديات ومشترياتها وبنود مشاريعها وفي مصالح المياه والصرف الصحي في البلديات

الأمبراطور
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ

عدد المساهمات : 112
نقاط : 359
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gazasafe.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى