غّ ـزَة سًسًـيّفُ آلَعَ ـزَة
مرحبا بكم في منتدانا غزة سيف العزة واتمنى لكم السعادة التامة

"القسام" تطالب بانسحاب المفاوضين ان لم توافق اسرائيل على "مطالب شعبنا

اذهب الى الأسفل

"القسام" تطالب بانسحاب المفاوضين ان لم توافق اسرائيل على "مطالب شعبنا

مُساهمة من طرف الأمبراطور في الخميس أغسطس 07, 2014 10:01 pm

غزة / غزةسيف العزة/ طالبت كتائب القسام الوفد المفاوض في القاهرة بعدم تمديد وقف اطلاق النار الا بعد موافقة الاحتلال الاسرائيلي على "مطالب شعبنا".

وقالت كتائب القسام في بيان تلاه الناطق باسمها ابو عبيدة بانه "ان لم تتم الموافقة على مطالب شعبنا فاننا ندعوه للانسحاب من المفاوضات" مؤكدة ان المقاومة جاهزة لفرض شروطها على الاحتلال.

واضافت" اننا جاهزون للانطلاق في المعركة من جديد ونضع الاحتلال امام خيارات كلها صعبة فاما ان يكون امام معركة استنزاف او نستدرجه للحرب البرية التي سنحيل فيها اسطورة دباباته اضحوكة".

وقالت" لن نقبل دون وقف حقيقي للعدوان ودون انهاء حقيقي للحصار والتعبير الحقيقي عن ذلك هو انشاء الميناء"واكدت القسام في بيان لها ان المقاومة قادرة على فرض شروطها وشروط شعبها على الاحتلال.

وأكدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس" أنها لن تغادر ميدان المعركة دون وقف وإنهاء الحصار المفروض على قطاع غزة وإنشاء ميناء في القطاع، مشددة على أن كل ما سوى ذلك خداع والتفاف على تضحيات شعبنا.

وقال أبو عبيدة في خطاب متلفز مساء الخميس إننا: "نعتقد أن مطالبنا لا تحتاج لمفاوضات فهي حقوق إنسانية أساسية تكفلها القوانين والأعراف الدولية، ونهيب بالوفد المفاوض بالقاهرة ألا يمدد وقف إطلاق النار إلا بعد الموافقة المبدئية على مطالب شعبنا وعلى رأسها الميناء، فإذا أعطت موافقة أولية، يمكن التفاوض بعدها على التفاصيل".

وشدد أبو عبيدة على أننا "نطالب الوفد بالانسحاب من المفاوضات وإنهاء الألعوبة في حال لم يستجب الاحتلال لهذه المطالب، ونؤكد أن المقاومة قادرة على فرض شروطها وشعبها".

وبين أننا "في فصائل المقاومة أعطينا القيادة السياسية المجال للمفاوضات لتحقيق شروط شعبنا التي تمثل الحد الأدنى من تطلعاته بالحياة الكريمة، وألا يظل أطفالنا تحت رحمة الاحتلال وحصاره".

وقال: "جاهزون للانطلاق في المعركة من جديد وسنضع الاحتلال أمام خيارات كلها صعبة؛ فإما أن ندخله في حرب استنزاف طويلة ونشل الحياة في مدنه الكبرى ونعطل الحركة في مطار بن غوريون على مدار أشهر طويلة ونكبده دمارا كبيرا في اقتصاده، أو نستدرجة للحرب الواسعة ونجعلها نهاية جيشه المهزوم، ونلحق به القتلى والجرحى والأسرى، ونجعل من أسطورة دبابة الميركافاة أضحوكة أمام العالم".

وشدد أبو عبيدة على أن "مقاومتنا ومن ورائها شعبها جاهزة لدفع الثمن (..) لقد رأى العالم اندحار جيشهم وأكذوبة لواء الجفعاتي وعملية النحال عوز، أمام بطولات المقاومة ومجاهدي القسام".
وتابع: "يظنون أن بامكانهم استمرار الخداع والتهديد بالقوة والضرب بكل أعراف الكون عرض الحائط، سحبوا جيشهم الذي نعرف حقيقته جيدا، فيجب أن يدركوا أن كل توسيع للعملية في قطاعنا بمثابة غرق أكبر في بحر الرمال المتحركة، وأن أي قرار بعملية برية كبيرة سيعني دمار جيشهم بين قتيل وجريح وأسير ومرعوب وأن سلاح مدرعاتهم سيصبح أضحوكة العالم أجمع"

الأمبراطور
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ
ٱلمِےـدُيّےـر ٱلعَےـٱمِےـ

عدد المساهمات : 112
نقاط : 359
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gazasafe.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى